مميزات كاميرا هواوي P10 وP10 Plus الخرافية - تكنو أرابيكا

إعلان فوق المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا
مميزات كاميرا هواوي P10 وP10 Plus الخرافية

مميزات كاميرا هواوي P10 وP10 Plus الخرافية

شارك المقالة


يشتمل الهاتفين P10 وP10 Plus على ثلاثة كاميرات (كاميرا أمامية واثنتان خلفيتان)، نتيجة التعاون المثمر مع عملاقة الكاميرات الألمانية لايكا، التي حرصت على تزويد هاتف هواوي P100 بالجيل الثاني من كاميرا لايكا مزدوجة العدسات ، في حين حصل هاتف هواوي P10 Plus على الإصدار الاحترافي للجيل الثاني من كاميرا لايكا مزدوجة العدسات.

كما يحتوي الهاتفين على مزايا مطورة بواسطة خوارزمية التصوير الفوتوغرافي التي هي من تطوي هواوي ولايكا معًا، وكأنك تمتلك استوديو تصوير متكامل دون الرجوع الى حاسبك الشخصي لإضافة بعض التحسينات على الصور الملتقطة .

ويتميز الجيل الثاني من كاميرا لايكا الخلفية مزدوجة العدسات بمستشعرين مختلفين، أحدهما مستشعر للألوان الأساسية (RGB) يأتي بدقة 12 ميجا بيكسل، والذي يظهر الألوان بطريقة زاهية وأكثر سطوعًا، أما المستشعر الآخر فهو أحادي اللون (الأبيض والأسود) أو المعروف ب (Monochrome) الذي يأتي بقياس 20 ميجا بيكسل ليظهر الصور بطريقة شديدة الوضوح مع إبراز كافة التفاصيل الدقيقة الموجودة بالصورة.

كما يشمل كل من الهاتفين على تأثيرات بوكيه (Bokeh) للصور الملونة وبلوني الأبيض والأسود (أحادية اللون)، وباستخدام خوارزمية عمق المجال الحديثة (Depth-of-fieldd)، تستطيع تأثيرات البوكيه أن تنتج صور ملونة مليئة بالحيوية وأكثر حدة ووضوحًا، بينما تظهر خلفية الصور بشكل مشوش أو غير واضح ويكمن كل التركيز على العنصر الذي يريد المستخدم تصويره فقط.

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية أو كاميرا الصور الشخصية (السيلفي)، فهي أول كاميرا أمامية من إنتاج شركة لايكا تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة بقياس F1.9 والتي تجعل كل صورة تلتقطها كصور غلاف المجلات والصحف العالمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *